الموقع الرسمي للنقابة الفرعية للعلاج الطبيعي بالدقهلية

الرئيسية » 2011 » مايو » 5 » د/خالد رشوان(تأهيل نهلة رمضان خلال 3 شهور
4:36 AM
د/خالد رشوان(تأهيل نهلة رمضان خلال 3 شهور
 
 
 
بدأت نهلة رمضان، لاعبة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال، برنامجها التأهيلى فى الفيوم، بعد إجرائها عملية الرباط الصليبى التى أبعدتها عن ممارسة اللعبة منذ أكثر من عام.

كان ينتظر أن تجرى نهلة التأهيل فى ألمانيا، ولكن التكاليف العالية للمركز الطبى والإقامة حالت دون ذلك، مما دفع الاتحاد المصرى لرفع الأثقال، برئاسة إبراهيم أبو كليلة، لاتخاذ قرار بتنفيذ برنامج التأهيل فى مصر حتى تستطيع العودة إلى مستواها قبل أوليمبياد لندن 2012.

أكد إبراهيم أبو كليلة لـ"اليوم السابع"، أن نهلة ستؤدى برنامجها التأهيلى تحت إشراف الدكتور خالد رشوان استشارى العلاج الطبيعى، الذى تعهد بتأهيل اللاعبة فى 3 شهور وعلى أن تتمكن من استعادة مستواها بنسبة 60 %.

أضاف أبو كليلة، أن الدكتور خالد رشوان، الذى سيتولى تأهيلها يعد من خبراء العلاج الطبيعى فى مصر وله العديد من الحالات الناجحة مع لاعبى كرة القدم، وسيقوم بوضع برنامج تأهيلى مكثف لنهلة رمضان لإتمام سرعة عودتها للملاعب من جديد.

الفئة: اخر الاخبار | مشاهده: 1832 | أضاف: dpts | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 2
2 محمود محمد بدوى عبد الواحد  
0
دكتور خالد ناجح جدا بسم الله ما شاء الله وربنا يرجعلنا نهلة بالف سلامة وترجع تشرف مصر من تانى
ربنا يجعل دكتور خالد سبب فى شفائها

1 احمد مصطفى احمد عبد المقصود  
0
على فكرة دكتور خالد رشوان مش اسمه دكتور اسمه عبقرى العلاج الطبيعى بالشرق الاوسط ونهلة رمضان هترجع باذن الله وانا وعلى فكرة دكتور خالد رشوان مش واخد حقه اعلاميا يا جماعة ده بينزل الرباط الصليبى بعد شهرين مين فى العالم بينزل بعد شهرين

إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]